مكتب ادارى 80 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114066
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد ليفيلز بيزنس تاور واجهة رائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر إحدى المباني الرائدة التي تظهر تجمعاً فريداً من الثقافة والفخامة. يقع المبنى في أحد أكثر الأماكن حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بوجه شديد الجمال والفخامة ويعد أحد أجمل مباني العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم المبنى ميزات مميزة، حيث يتميز بتصميمه الفريد الذي يناسب جميع أنواع الأعمال والنشاطات التي تحدث فيه، بالإضافة إلى وجود 7 أدوار للتجزئة والتي توفر كل ما يحتاجه الأفراد من خدمات مختلفة، كالمطاعم، والمقاهي، والمتاجر المتنوعة.

علاوة على ذلك، يحتوي المبنى على 28 طابقاً وهو بذلك يعد المبنى الأعلى في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يشارك في إضفاء لمسة مختلفة للعاصمة الإدارية. كما يحتوي المبنى على أطول دليل إنشاء تجاري في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يصل طوله إلى 1.7متر، وهذا يجعل منه أكثر بناية فخامة وجاذبية لأي شخص يمر بجوارها.

هناك الكثير من الميزات التي تجعل من ليفيلز بيزنس تاور مبنىً مميزاً، منها مساحته الكبيرة التي تقدر بـ80,000 متر مربع، والتجهيزات الخاصة التي تحتوي عليها المبنى، كالمكاتب وقاعات الاجتماعات وغرف الاستراحة والمصاعد الكهربائية.

في النهاية، يمكن القول بان ليفيلز بيزنس تاور هو مبنى ذو فخامة وتصميم فريد يجعله وجهة مثالية لأي شركة أو منظمة تطمح للحصول على موقع مذهل في العاصمة الإدارية الجديدة وفي مصر بشكل عام.

Types