مكتب ادارى متشطب 130 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113115
11,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور هو مشروع عقاري فخم يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتألف من برج عملاق من 31 طابقًا مع منطقة تجارية متعددة الاستخدامات ومرافق خدمية راقية تحتوي على جميع وسائل الرفاهية والترفيه.

يتميز ليفيلز بيزنس تاور بموقع متميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا من مزارات ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة، ويقع بجوار الكاتدرائية المصرية الكبرى ومنطقة مول العاصمة الإدارية.

يمتاز البرج بتصميم معماري حديث، ويضم مكاتب فاخرة وواسعة تلبي جميع احتياجات الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية. يوجد في البرج خدمات الأمن على مدار الساعة وموظفين مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية لتأمين الأمان والخصوصية لجميع الزوار والمستأجرين.

تتميز منطقة التجزئة والخدمات المتعددة الاستخدامات في ليفيلز بيزنس تاور بمستوى عالٍ من الرفاهية والفخامة، وتتميز بمجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية والمناطق الترفيهية، الأمر الذي يجعل البرج مكانًا مثاليًا للعمل والاستجمام.

يعتبر ليفيلز بيزنس تاور فرصة مثالية لجميع الشركات والمؤسسات الراغبة في الانتقال إلى مكان فاخر وحديث يتيح لهم العمل ببيئة عمل مريحة ومشجعة لزيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. وباعتباره واحدًا من أهم مشاريع العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن ليفيلز بيزنس تاور سيظل محط اهتمام العديد من الشركات والمستثمرين في المستقبل.

Types