محل تجاري 245 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112240
66,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
66,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر ليفيلز بيزنس تاور أحد المباني الأكثر شهرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث تم إنشاؤها لتوفير مقرات حديثة ومريحة للشركات العالمية والمحلية على حد سواء. تم تصميم المبنى بطريقة تعتمد على الأناقة والحداثة، بحيث يتميز بمجموعة واسعة من المميزات التي تجعله متفوقًا على غيره من المباني العاملة في العاصمة.

يحتوي المبنى على 20 طابقًا، بما في ذلك متاجر في الطابق الأرضي، وأربعة طوابق منطقة التجارة الساخنة، وطابق خاص لخدمات الأعمال، و12 طابقًا من المكاتب، وطابق محيطي، وطابق مخزن وخزان المياه وأربع طوابق لمواقف السيارات. وقد تم تجهيز كل طابق بأحدث التكنولوجيا والمرافق الحديثة، بما في ذلك نظام التحكم في درجات الحرارة والإضاءة والتهوية، وشبكات الاتصالات عبر الإنترنت والشبكات اللاسلكية المتغيرة. كما أن المبنى مجهز بكابلات الألياف الضوئية الحديثة، مما يجعله قادرًا على تلبية احتياجات الشركات العالمية في مختلف المجالات.

ويعتبر ليفيلز بيزنس تاور الوجهة المثالية للشركات التي تبحث عن مكان ذات العلامة التجارية القوية، وموقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة. كما أنه يوفر العديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك الخدمات الأمنية على مدار الساعة، وخدمة التنظيف الدائم للمكاتب والأدوار، والصيانة المستمرة للمبنى، وكذلك خدمة الاستقبال والتجمعات الداخلية، كما يوفر أيضاً مواقف للسيارات الداخلية والخارجية.

ويتمتع المبنى بموقع استراتيجي يقع على تقاطع طرق المعادي وسوميد، ويبعد دقائق قليلة فقط من شارع النصر والقطامية الرئيسي، وهو قريب جداً من العديد من المؤسسات والشركات الكبرى في مصر. وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع المبنى بوصلات مصاعد وميزانين وسلالم حريق وسلالم جري، بهدف زيادة الأمان والراحة للمتعاملين.

ويمكن القول بأن ليفيلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة هي المكان المثالي للشركات التي ترغب في الحصول على مكاتب حديثة ومتطورة، وتجمعات داخلية مريحة ومواقف للسيارات، مع الحفاظ على موقع استراتيجي ومناسب للاستثمارات العالمية ويؤهله لأن يكون رائد في مجال الاستثمار العقاري في مصر، ومحور الميزة التقنية في تصميم البناء يساعد على زيادة قدرة العمل وبالتالي يسهل عمل كل من يعمل داخل البناء.

Types