مكتب ادارى متشطب 50 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112133
4,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور هو برج حديث للأعمال والمكاتب التنفيذية ، يقع في قلب العاصمة الجديدة مصر. تم تطوير هذا المشروع الطموح من قبل Urbnlanes لإحداث ثورة في سوق التأجير التجاري في العاصمة الجديدة مصر. يتكون البرج من تسعة طوابق مجهزة بأحدث التقنيات والهندسة المعمارية ، وتوفر أحدث المرافق ووسائل الراحة لشاغليها.

يضع برج ليفيلز للأعمال علاوة على مرونة مساحة العمل ، ويدعم مجموعة متنوعة من الأعمال داخل جدرانه. تشمل مجموعة خدماتها الغنية الوصول إلى مساحات العمل المشتركة والمكاتب الخاصة وغرف الاجتماعات وحتى حاضنات الأعمال للشركات الناشئة. كما يتم توفير إنترنت عالي السرعة وإمدادات طاقة موثوقة في جميع أنحاء المبنى.

بالإضافة إلى وسائل الراحة التجارية ، يعد فندق Levels Business Tower أيضًا موطنًا لمجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك دروس اليوجا والبيلاتس وعروض السينما في الهواء الطلق وتجمعات الشواء. يوجد أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي ومسبح ليستمتع به المستأجرون.

كجزء من التزامها بالاستدامة ، نفذت Urbnlanes مبادرات خضراء في جميع أنحاء برج ليفيلز للأعمال. وهذا يشمل تدابير الحفاظ على الطاقة مثل تجميع مياه الأمطار والألواح الشمسية ، وكذلك إدارة النفايات وإعادة التدوير

Types