مكاتب متشطبة 75 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111935
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور هو مكتب حديث ومتطور ومساحة للبيع بالتجزئة تقع في العاصمة الجديدة لمصر. تم تطوير برج ليفيلز التجاري من قبل شركة التاجر للتطوير ، لتوفير فرص عمل وتجارة على مستوى عالمي في واحدة من أكثر مدن مصر حيوية. يضم تسعة طوابق من المساحات المكتبية وخمسة طوابق من منافذ البيع بالتجزئة ، يقف المبنى كرمز للابتكار في العاصمة الجديدة.

تصميم البرج مستوحى من العمارة المصرية المعاصرة ، مع واجهته الخارجية المكسوة بالزجاج العاكس الذي يعكس منظر المدينة المحيط. في الداخل ، يمكن للمستأجرين الوصول إلى مكاتب واسعة ومجهزة جيدًا ، إلى جانب مجموعة من الخدمات المصممة لضمان سير العمليات التجارية بسلاسة.

كما يقدم برج ليفيلز للأعمال قائمة رائعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة رياضية ومسبح ومطعم ومقهى والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى. يقع المبنى في قلب المنطقة التجارية بالعاصمة الجديدة ، ويسهل الوصول إليه من العديد من مراكز التسوق ذات المستوى العالمي ومناطق الجذب الأخرى في المنطقة.

برج ليفيلز للأعمال هو الخيار الأمثل للشركات التي تتطلع إلى ترك بصماتها في العاصمة الجديدة. مع مساحات مكتبية فسيحة وحديثة ، ومجموعة واسعة من وسائل الراحة ، و

Types