مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110098
12,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر ليفيلز بيزنس تاور واحدة من أبرز المشاريع العقارية الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، والتي تم إطلاقها في عام 2018. يقع المبنى في منطقة R7 بجوار طريق النصر الرئيسي، ويمتد على مساحة 25,200 متر مربع.

ويتألف المبنى من 46 طابقًا بارتفاع 235 مترًا، مما يجعله أحد أطول المباني في مصر وأفريقيا. وتشمل مرافق البناء العديد من المساحات التجارية والمكتبية، إضافة إلى فندق بخمس نجوم وشقق فندقية.

يتميز ليفيلز بيزنس تاور بتصميم فريد وحديث يجمع بين الطابع الأوروبي والمعماري والكلاسيكي المصري. كما يتميز أيضًا بتكنولوجيا البناء الحديثة والمواد المستخدمة فيه التي تجعل المبنى مقاومًا للزلازل.

يتمتع المبنى بإطلالة رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة ومنظر رائع للنيل وجبال القاهرة. كما يوفر المبنى مساحات مكتبية واسعة ومريحة، ومرافق عصرية مثل الإنترنت اللاسلكي، وتقنية الأمان العالية، ونظام إدارة المكاتب المتطور.

تم بناء ليفيلز بيزنس تاور بموقع استراتيجي يضمن الوصول السهل إلى أهم الطرق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تربط المبنى بباقي المناطق الحيوية في المدينة. ولقد أثار المبنى اهتمام العديد من المستثمرين والشركات العالمية، وقد تم بيع العديد من المساحات المكتبية في المبنى حتى الآن.

وتعد ليفيلز بيزنس تاور إضافة هامة للمشهد العقاري في مصر، وتدل على النهضة الحديثة التي تشهدها الدولة في جميع المجالات. وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة بيئة استثمارية حيوية ومواتية للشركات والمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في مصر، وبخاصة في قطاع العقارات والبناء.

Types