مكاتب متشطبة 60 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107580
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

There Business Tower هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم البرج ليكون مركزًا تجاريًا حديثًا ومبتكرًا ، حيث يقدم مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة ووسائل الراحة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام.

يتم تطوير البرج من خلال تطوير المستويات ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات السوق. لا يمثل برج Business Tower استثناءً ، مع تصميمه على أحدث تصميم ومرافق متميزة.

من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في العاصمة الجديدة ، حيث يبلغ ارتفاعه 50 طابقًا. سيوفر ما مجموعه 70،000 متر مربع من المساحات المكتبية ، مع كل طابق يمتد على 1400 متر مربع. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، بالإضافة إلى صالة رياضية وحديقة على السطح.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج الأعمال هي تقنيتها الذكية. سيتم تجهيز البرج بأحدث التقنيات ، بما في ذلك المصاعد الذكية ، والإضاءة الموفرة للطاقة ، ونظام إدارة المباني يسمح للمستأجرين بالتحكم في بيئة مكتبهم من هواتفهم الذكية.

سيتم تصميم البرج أيضًا مع مراعاة الاستدامة

Types