محل تجاري 65 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107515
18,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
280,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور هو مشروع عقاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من تطوير شركة أوربن لينز العقارية. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة R7، ويتألف المبنى من 30 طابقًا بارتفاع يصل إلى 130 مترًا.

ويقدم ليفيلز بيزنس تاور مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تشمل مكاتب فاخرة، ومناطق تجارية، ومطاعم ومقاهي، وصالات اجتماعات، ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى مواقف السيارات والأمن على مدار الساعة.

وتم تصميم البرج بأسلوب حديث وفخم من الداخل والخارج، مع استخدام أحدث التقنيات والتصاميم الهندسية الحديثة. كما يتمتع المشروع بإطلالات مذهلة على العاصمة الإدارية ومعالم المدينة المحيطة بها.

يتمتع ليفيلز بيزنس تاور بموقع استراتيجي قريب من العديد من المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية، بما في ذلك الحي الحكومي ومنطقة الأعمال المركزية، ويسهل الوصول إليها من خلال شبكة الطرق الحديثة ووسائل النقل العام.

يتميز ليفيلز بيزنس تاور بأنه فرصة استثمارية ممتازة للشركات الراغبة في تأسيس مقر دائم في العاصمة الإدارية الجديدة، وللمستثمرين الذين يرغبون في شراء وحدات عقارية. وتتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات والمساحات، وتتميز بأسعار تنافسية وطرق دفع مرنة على المدى القصير والطويل.

Types