ليفيلز بيزنس تاور محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع اوربن لينز

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106820
86,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
86,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

TREANDS BUSINESS TOWER هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير البرج من خلال تطوير المستويات ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. من المقرر أن يصبح المشروع أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم بيئة عمل حديثة ومتطورة للشركات.

The Reles Business Tower هو مبنى من 20 طابقًا سيوفر ما مجموعه 30،000 متر مربع من المساحات المكتبية. سيضم البرج المرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك المصاعد عالية السرعة والأمن على مدار 24 ساعة ومنطقة استقبال حديثة. سيكون للبرج أيضًا منطقة لوقوف السيارات المخصصة للمستأجرين والزوار.

سيقدم البرج مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بدءًا من المكاتب الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة. سيكون للبرج أيضًا مجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات من جميع الأحجام. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم ، مما يوفر للمستأجرين سهولة الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة.

يقع برج الأعمال في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي من المقرر أن يصبح مركزًا تجاريًا وإداريًا جديدًا لمصر. العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة و

Types