محل تجاري 200 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106010
48,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
48,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
240,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت Urbnlanes ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، النقاب مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The Reles Business Tower ، في رأس المال الإداري الجديد. The Reles Business Tower هو مجمع تجاري حديث يوفر مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والوظائف.

يقع برج الأعمال في موقع استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، والذي يبرز بسرعة كمركز تجاري جديد لمصر. يقع البرج على قطعة أرض رئيسية تمتد على مساحة تزيد عن 3000 متر مربع وتتميز بمساحة مبنية إجمالية تبلغ 40،000 متر مربع.

يتكون البرج من 14 طابقًا من المساحات المكتبية الممتازة ، حيث يقدم كل طابق تصميمًا واسعًا ومرنًا يمكن تخصيصه لتلبية الاحتياجات المحددة للشركات. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة على السطح ، وبوصة فاخرة مع خدمات الأمن والكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج أعمال المستويات هو تصميمه المبتكر ، والذي يتضمن أحدث في التكنولوجيا المستدامة والأنظمة الموفرة للطاقة. تم تجهيز البرج بمجموعة من الميزات الصديقة للبيئة ، مثل الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار والإضاءة الموفرة للطاقة ، والتي تساعد على تقليل بصمة الكربون و

Types