شالية للبيع فى العين السخنة ليتل فينس

3 غرف شالية للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB97121
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع منتجع ليتل فينس العين السخنة في مصر في العين السخنة، على بعد نصف ساعة بالسيارة من القاهرة ومنطقة الشرق الأوسط الشهيرة. يشمل المنتجع الذي يشتهر بخدماته الحصرية نظاماً على خمس نجوم، عشرة أنشطة رياضية، مركزاً للعلاج الطبيعي، مسبحاً بحرياً، وخدمة الغرف المزودة بالإنترنت السريع.

يقدم المنتجع أنشطة مثل الجولف، والصيد، والرحلات البحرية، والألعاب المائية، والألعاب الرياضية، والحديقة الزينة، والترفيه المائي، والترفيه الشعبي، والتنزهات. يوفر المنتجع أيضًا خدمات السياحة الحصرية، والخدمات الطبية الحصرية، وخدمات الصحة الحصرية. يتميز المنتجع بإمكانية تأجير الأجهزة الطبية الحديثة والحصول على العلاج الطبيعي الحصري والحصول على خدمة الطهي الحصرية.

يقدم المنتجع أيضًا خدمات الغرف المزودة بالإنترنت السريع، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تشمل المطاعم المتنوعة، والأطعمة الإقليمية والعالمية، والخدمات الإلكترونية الحصرية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع أيضًا الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الحجز والإشعارات والخدمات الإضافية الحصرية. يوفر المنتجع خدمات الترفيه الحصرية مثل المسرح والأغاني والأدوار المسرحية.