شالية للبيع فى ليتل فينس

شالية 3 غرف للبيع فى ليتل فينس - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB72044
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ليتل فينس العين السخنة في مصر هو مشروع مجتمعي تطويري يضم أكثر من 10 كيلومتر مربع من الأراضي المحيطة بالبحر الأحمر في العين السخنة بالقرب من الحدود الليبية. وتحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المشاريع التطويرية المتضمنة مستوطنة سكنية بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المحلية والوطنية والدولية. يشمل المشروع التطوير المجتمعي والاستثمارات الإقتصادية بالإضافة إلى الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والثقافية والحديثة. تهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والإجابة على احتياجات السكان والأعمال الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.

ويشمل المشروع التطوير السكني والصناعي والخدمات المحلية والوطنية والدولية. تشمل الخدمات المحلية التي تقدمها المشروع على سبيل المثال ، تأسيس الشركات الصغيرة والمتوسطة والتأمين الصحي والتعليم الأساسي والتعليم المتقدم والخدمات الترفيهية والثقافية والإنترنت والهاتف الخلوي والطاقة الشمسية والنفط والغاز والطاقة المتجددة.

ويشمل المشروع التطوير الاستثماري على حد سواء من خلال تقديم الخدمات المالية والاستثمارية للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والمؤسسات العامة والشركات الخاصة. كما يوفر المشروع أحدث التكنولوجيا للسكان والشركات الصغيرة والمتوسطة للمساعدة في تطوير أعمالهم وتحسين أدائهم.