شالية 4 غرف للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

4 غرف شالية للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB67340
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
197 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يمثل كمبوند ليتل فينس العين السخنة، المستوحي من التصميم الإيطالي، وجهة رائعة للمصطافين والمستثمرين في مصر. يقع الكمبوند على بعد 130 كم شرق القاهرة، ويغطي مساحة 200 فدان، مع إطلالات بانورامية على البحر الأحمر.

تم تصميم كمبوند ليتل فينس العين السخنة ليشمل مجموعة من العقارات التي تتناسب مع جميع الأذواق، بدءًا من الشقق الاستوديو إلى الفلل الراقية ذات أربع غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات السكنية لتعكس العمارة البحر الأبيض المتوسط، ويتضمن العديد منها مجموعة من الشرفات والتراسات والأسطح العلوية للاستمتاع بإطلالات مذهلة على البحر الأحمر.

بالإضافة إلى عقاراتها الفاخرة، يقدم كمبوند ليتل فينس العين السخنة مجموعة من وسائل الراحة للسكان، بما في ذلك حمامات سباحة وشواطئ خاصة وأنشطة الرياضات المائية. كما يتمتع الكمبوند بمركز لياقة بدنية وملاعب أطفال وغرف اجتماعات وسينما.

يعد نظام القنوات الذي يمر عبر الملكية، المستوحى من قنوات البندقية الشهيرة في إيطاليا، واحدة من أكثر ميزات كمبوند ليتل فينس الجديرة بالذكر والذي يوفر تجربة فريدة لركوب القوارب للسكان، مما يضيف المزيد من الطابع الإيطالي للتطوير.

لمن يرغبون في استكشاف خارج الكمبوند، هناك مجموعة من الأنشطة المتاحة في المنطقة المحيطة. يقع الممتلكات بالقرب من العديد من مواقع الغوص، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لعشاق الغوص ورياضة الغطس. كما تقدم شواطئ العين السخنة الحيوية والحياة الليلية النابضة بالحيوية الكثير لمن يبحثون عن المتعة والاثارة.

بشكل عام، يقدم كمبوند ليتل فينس العين السخنة فرصة رائعة لامتلاك جزء من إيطاليا في قلب البحر الأحمر في مصر. تصميمها الفريد ووفرة وسائل الراحة التي تقدمها تجعلها خيارًا ممتازًا للمصطافين والمستثمرين على حد سواء.