فيلا 4 غرف للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى ليتل فينس - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB58576
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
435 م2
مساحة المبنى:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ليتل فينس هو منتجع سياحي يقع في العين السخنة في مصر، وهو يوفر للزوار تجربة فريدة وممتعة من الرفاهية والراحة.

يتميز المنتجع بتصميمه المعماري الحديث والجميل، حيث يضم الفيلات الفاخرة والشقق الفندقية والأجنحة الجميلة. كما يوفر المنتجع العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الزوار، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر والمراكز التجارية والمراكز الصحية والسبا والمسابح وغيرها.

يتميز ليتل فينس بموقعه الاستراتيجي على شاطئ البحر الأحمر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والمناظر الخلابة. كما يوفر المنتجع أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، مثل الغوص والركوب على الأمواج والتزلج على الماء والرحلات البحرية وغيرها.

يعتبر ليتل فينس مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام والترفيه في العين السخنة. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة فاخرة وممتعة في المنتجع، حيث يتميز بالأمان والخصوصية والراحة والترفيه.

بفضل موقعه الرائع والخدمات الفاخرة التي يوفرها، فإن ليتل فينس هو وجهة مثالية للزوار الذين يرغبون في الاسترخاء والتمتع بالأجواء الخلابة في العين السخنة. فإذا كنت تبحث عن تجربة سياحية فاخرة وممتعة في مصر، فإن ليتل فينس هو المكان المثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e22e1-1af1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632