شاليهات متشطبة للبيع فى ليتل فينس

شالية 2 غرف للبيع فى ليتل فينس - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB55974
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
104 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ليتل فينس العين السخنة في مصر هي منطقة بحرية في البحر الأبيض المتوسط، وهي منطقة رائعة تحتوي على عدد كبير من الجزر والشواطئ الخلابة. يقع العين السخنة في شمال شرق مصر، وهي المنطقة الوحيدة التي تحدد الحدود بين مصر والإسرائيل. يزور العديد من السياح العين السخنة كجزء من رحلاتهم السياحية إلى مصر، ويشعرون بالإثارة بالتعرف على الأشياء المختلفة التي يمكنهم القيام بها في هذه المنطقة.

يمكن للزوار التمتع بالاستمتاع بالسباحة والغوص في البحر المحيط، والتجول في الجزر الخلابة التي تحيط بالعين السخنة، والتجول في الأحياء البحرية الخضراء التي تحيط بالجزر. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البحرية المختلفة والطيور الخلابة التي تشبه الأجواء الخلابة.

إضافة إلى ذلك، يمكن للسياح الذهاب إلى العين السخنة للاستمتاع بأنشطة الطوارئ، مثل الصيد والتجول في الأرض والغوص في المياه العميقة. يمكن للزوار الاستمتاع بالطعام المحلي الرائع والشراب المحلي المشهور في المنطقة، والتجول في الأحياء التاريخية والأماكن السياحية المختلفة الموجودة في المنطقة.

في الأخير، يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في المحلات التجارية المختلفة التي تتواجد في المنطقة، والاستمتاع بالأطعمة المحلية الشهية. يمكن للزوار الاستمتاع بالأشياء المختلفة التي يمكنهم القيام بها في العين السخنة في مصر، والتي تجعلهم يشعرون بالاسترخاء والسعادة.