شاليهات متشطبة 3 غرف للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB55792
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

Little Venice Ain Sokhna Egypt هو منتجع فاخر على الواجهة البحرية في الساحل الشرقي للبحر الأحمر. يقع على بعد حوالي 90 كم من السويس ويقدم مجموعة متنوعة من عوامل الجذب للزوار ، مثل حمامات السباحة والشواطئ والمطاعم ومراكز التسوق. كما يوجد بالمنتجع عدد من الأنشطة والمرافق الترفيهية ، بما في ذلك الرياضات المائية والغولف والتنس والإبحار.

تشتهر ليتل فينيس العين السخنة مصر بمناظرها الطبيعية الخلابة ، والتي تحيط بها مناظر جبلية رائعة وأشجار النخيل الطويلة والحدائق الملونة. فهي موطن لمجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة ، والتي توفر بيئة مثالية لقضاء عطلة لا تُنسى. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة وتجارب مشاهدة المعالم السياحية حول المنتجع ، بما في ذلك الغطس وركوب الجمال وحتى التزلج على الرمال.

بالإضافة إلى الإقامة الممتازة ، تتمتع ليتل فينيس العين السخنة بالعديد من المعالم الثقافية للزوار لاستكشافها. المنطقة هي موطن لعدد من الآثار القديمة والقرى القديمة ، والتي تعتبر مثالية للاستكشاف. هناك أيضًا العديد من الأسواق الفريدة ، حيث يمكن للزوار شراء الهدايا التذكارية والأشياء التقليدية.

بشكل عام ، تعتبر Little Venice العين السخنة مصر وجهة رائعة لمن يبحثون عن الاسترخاء وقضاء وقت رائع. مع ما هو مذهل