فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى ليتل فينس - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB54995
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
435 م2
مساحة المبنى:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

Little Venice هو منتجع سكني ساحر يقع في العين السخنة ، وهي مدينة ساحلية خلابة على ساحل البحر الأحمر في مصر. يشتهر المنتجع بالهندسة المعمارية المذهلة والمناظر الخلابة ووسائل الراحة الفاخرة ، مما يجعله وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح.
يأتي اسم "ليتل فينيس" من التصميم الفريد للمنتجع ، والذي يتميز بسلسلة من الممرات المائية والجسور والبحيرات المترابطة التي تضفي على المنطقة تشابهًا واضحًا مع المدينة الإيطالية الشهيرة. تم تصميم المنتجع ليقدم تجربة معيشية فريدة تمزج بين الجمال الطبيعي للبحر الأحمر مع تطور العمارة الحديثة.
يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية ، بما في ذلك الفلل والشقق والمنازل. تم تصميم كل عقار وفقًا لأعلى معايير الرفاهية والراحة ، ويضم مناطق معيشة واسعة ووسائل راحة حديثة وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز المنتجع أيضًا بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب التنس ومراكز اللياقة البدنية والمطاعم ، مما يضمن حصول السكان على كل ما يحتاجون إليه لعيش حياة مريحة ومرضية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1f3e8f-4715.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632