فيلا للبيع فى ليتل فينس

فلل 4 غرف للبيع فى ليتل فينس - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB39495
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
435 م2
مساحة المبنى:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعتبر منتجع ليتل فينس الواقع في منطقة العين السخنة بمصر واحدة من أشهر وأرقى المنتجعات السياحية على الساحل الشرقي. ويعد هذا المنتجع قبلة للسياح والزوار من جميع أنحاء العالم بسبب ما يمتلكه من مميزات وخصائص فريدة تتيح للزوار الاستمتاع بأوقاتهم بأفضل الطرق الممكنة.

يتميز منتجع ليتل فينس بموقعه الخلاب على خليج السويس، حيث يقع على بعد مسافة قصيرة من منطقة العاصمة القاهرة، ويعتبر مكاناً مثالياً للراحة والاستجمام لعدة أسباب، مثل جوه الزاخر بالهدوء والاسترخاء والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات والمرافق الحديثة.

يوفر المنتجع للزائرين أفضل المرافق والخدمات المتاحة في مصر، بما في ذلك السكن الراقي والفخم، وقاعات المؤتمرات والمناسبات، والمطاعم والمقاهي الفاخرة، والمسابح الكبيرة والجميلة، وأيضاً منتجع صحي ومراكز تجميل وصالونات تجميل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزائرين الاستمتاع بمختلف أنواع الأنشطة الترفيهية داخل المنتجع، مثل الغوص، ورحلات الصيد، والرحلات البحرية، وركوب الأمواج، والتزلج على الماء، وركوب الدراجات الهوائية، وركوب الخيل، وحتى الطيران الشراعي، بالإضافة إلى أنه يوجد ملاعب لعب الأطفال وحديقة للحيوانات.

ومن المهم أيضاً الإشارة إلى أن منتجع ليتل فينس يوفر خدمة نقل مريحة للزوار من وإلى المنتجع، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة مجاناً في جميع أنحاء المنتجع.

باختصار، يشكل منتجع ليتل فينس العين السخنة مصر مكاناً رائعاً للاستجمام والترفيه للزائرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالجو الرائع والخدمات الفاخرة والمرافق الحديثة التي يقدمها المنتجع. وبذلك، يمكن القول بأن هذا المنتجع يعتبر واحداً من أكثر المنتجعات السياحية شقائق النعم في مصر.