فيلا ريسيل فى ليتل فينس

4 غرف فلل للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

4    4
رقم الإعلان: GB145757
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
456 م2
مساحة المبنى:
342 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع كمبوند ليتل فينس في العين السخنة في مصر، وهو واحد من أفضل المشاريع السكنية الحديثة في المنطقة. يتميز هذا الكمبوند بالتصميم الراقي والموقع المثالي والخدمات المتميزة التي يوفرها.

يتكون كمبوند ليتل فينس من شقق فاخرة وفيلات ومساحات خضراء وأماكن للترفيه والتسوق والتنزه. يتضمن الكمبوند أيضًا حمامات سباحة ومناطق للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

يتوفر في كمبوند ليتل فينس العديد من الخدمات المتميزة مثل:

- أمن وحراسة على مدار الساعة.
- مواقف للسيارات وخدمات النقل العام.
- مراكز لياقة بدنية وصالات رياضية وملاعب تنس.
- مطاعم ومقاهي ومتاجر وصيدليات ومراكز طبية.

يتميز كمبوند ليتل فينس بالتصميم الحديث والراقي والديكور الجميل. تحتوي الشقق على تشطيبات فاخرة وأرضيات رخامية وأبواب خشبية ونوافذ بانورامية تطل على المناظر الطبيعية الخلابة.

يتمتع كمبوند ليتل فينس بالموقع المثالي في العين السخنة، حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من العديد من المناطق الرئيسية في مصر. تقع المنطقة على بعد بضع دقائق من مدينة السويس وتوفر العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

بشكل عام، فإن كمبوند ليتل فينس في العين السخنة هو مشروع سكني مميز وفاخر في مصر. يتضمن الكمبوند العديد من الخدمات المتميزة والتصميم الراقي والموقع المثالي في العين السخنة. إذا كنت تبحث عن مكان للاستثمار في العقارات في مصر، فإن كمبوند ليتل فينس هو خيار مثالي.