شقة متشطبة للبيع فى ليتل فينس

شقة 3 غرف للبيع فى ليتل فينس - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB144735
3,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,650,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

قرية ليتل فينس تقع في منطقة العين السخنة بمصر، وتعتبر واحدة من أفضل المنتجعات السياحية في البلاد. تمتد القرية على مساحة 30,000 متر مربع، وتشمل عددًا من الوحدات السكنية، والفيلاز، والشاليهات المجهزة بأحدث المرافق والخدمات.

يعد منتجع ليتل فينس وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء العطلات الصيفية بين البحر والجبال. يتميز المنتجع بموقعه الفريد، وإطلالته الرائعة على البحر الأحمر وجبال العين السخنة، وهي إحدى المعالم الطبيعية الأكثر جاذبية في مصر.

تحتوي القرية على نادٍ للأطفال، وملعب كرة قدم، وملاعب تنس، وملعب للكريكيت، بالإضافة إلى حمام سباحة كبير يتّسع للعديد من الأشخاص. كما يقدم المنتجع خدمات مساج وعلاجات الجسم والعناية بالبشرة، وتتوفر أيضاً خدمات الترفيه والتسلية على مدار الساعة لتوفير الراحة والاسترخاء لجميع الزوار.

يتميز المنتجع بتصميماته المعمارية الفريدة والمميزة، حيث يتم استخدام الحجارة والخشب الطبيعي بشكل كبير لتقديم جو مريح وهادئ للضيوف. كما تضم المنطقة المحيطة بالقرية العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلات شهية من المأكولات الغربية والمصرية الشهية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة في المنتجع، مثل الغوص والغطس بشكل عام، والرياضات المائية الأخرى مثل ركوب الأمواج ورحلات الغطس التي توفر الفرصة للاستكشاف والاستمتاع بالأسماك الجميلة والحيوانات المائية.

يمنح منتجع ليتل فينس زواره جوًا فاخرًا وممتعًا في قلب الطبيعة، ويعد مكانًا مثاليًا للتمتع بالشمس والرمال والبحر، وتجربة الرفاهية والاسترخاء المطلق. إذا كنت تخطط لزيارة مصر خلال الصيف، فإن زيارة قرية ليتل فينس في العين السخنة ستكون تجربة لا تنسى ل


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3b97-46b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632