ليتل فينس العين السخنة شالية 197 متر للبيع

4 غرف شالية للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB127637
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
197 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

العين السخنة هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في مصر، وتتميز بشواطئها الجميلة والمياه الصافية والتي تجذب العديد من السياح والمصريين على حد سواء. ومن بين العديد من المنتجعات والشاليهات الموجودة في العين السخنة، تبرز شالية ليتل فينس الذي يعد إحدى الوحدات السكنية الفريدة والمميزة في المنطقة.

يقع شالية ليتل فينس بمنتجع البالميرة الذي يتميز بالتصميم الحديث والمريح والذي يقدم وحدات سكنية فاخرة للبيع والإيجار. ويتميز شالية ليتل فينس بتصميمه المميز والمختلف عن باقي الوحدات السكنية بالمنتجع. حيث يتألف الشالية من طابقين ويمتد على مساحة 197 متر مربع، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة ممتعة مع الأسرة والأصدقاء.

يوفر الشالية ليتل فينس مساحة واسعة للمعيشة وتناول الطعام والترفيه، فهو يتضمن 3 غرف نوم و3 حمامات، بالإضافة إلى صالة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل. كما يوجد به تراس واسع مطل على منظر جميل للبحر والشاطئ الذي يعكس جمال العين السخنة في الليل والنهار.

يتميز المنتجع بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الساكن من خلال الأمن والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى بركة سباحة خاصة ونادي صحي وجيم مجهز بالكامل. ولقضاء أمتع الأوقات يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، ومنطقة مخصصة للشواء والاحتفالات وذلك لتلبية كافة احتياجات الساكنين بالمنتجع.

بشكل عام، يعد شالية ليتل فينس مكانًا ممتازًا للبقاء في العين السخنة، فهو مكان مريح ومناسب للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بإجازة لا تنسى في هذا المنتجع الرائع، وللراغبين في شراء شالية في هذا المنتجع يمكن الاستفادة من فرصة الانتعاش السياحي في مصر والاستمتاع بالشالية الفاخرة ومرافق المنتجع الراقية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35ef51-f9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632