شاليهات نصف تشطيب للبيع فى ليتل فينس

4 غرف شالية للبيع فى ليتل فينس العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB118124
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
197 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Little Venice Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. يُعرف المنتجع بمناظره المذهلة للبحر الأحمر وهيكلته الفريدة التي تشبه مدينة البندقية الإيطالية الشهيرة.

يضم المنتجع 100 غرفة وأجنحة ، وكلها مصممة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تقدم كل غرفة شرفة أو شرفة خاصة مع مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة.

يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من خيارات الطعام في Little Penice Ain Sokhna. يقدم مطعم La Piazza الرئيسي للمنتجع مجموعة واسعة من المأكولات الدولية ، بينما يقدم المطعم الإيطالي ، Venetian ، أطباق إيطالية أصيلة. يحتوي المنتجع أيضًا على بار على الشاطئ وبار حمام سباحة ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة المنعشات.

تشمل مرافق المنتجع شاطئًا خاصًا وحمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

Little Venice Ain Sokhna هي أيضًا وجهة مثالية للعائلات. يحتوي المنتجع على نادي للأطفال ، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة ، بما في ذلك الفنون والحرف والألعاب والأفلام.

لأولئك الذين يريدون استكشاف المحيط