شالية بموقع متميز للبيع في ليتل فينس العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ليتل فينس - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB106094
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع منتجع ليتل فينس في العين السخنة بمحافظة السويس في مصر، وهو واحد من أشهر المنتجعات في المنطقة. يتميز هذا المنتجع بموقعه الجميل المطل على البحر الأحمر، والرمال الذهبية الناعمة التي تزيد من جمال المنطقة.

يحتوي منتجع ليتل فينس على عدد كبير من الغرف المفروشة بشكل جميل والفيلات الخاصة، والتي توفر جميع وسائل الراحة الحديثة للزائرين. كما يحتوي المنتجع على عدد من المرافق المميزة مثل المطاعم والمقاهي وحمامات السباحة الخارجية والداخلية، ومناطق الترفيه العائلية.

ويتميز المنتجع بمنطقة الشاطئ الخاصة به، والتي تتميز برمالها الناعمة والمياه الزرقاء الصافية، والتي تجعله موطنًا للعديد من الأنشطة المائية الترفيهية مثل الغطس والسباحة والتجديف، والتي تقدم للزائرين فرصة الاسترخاء والتمتع بالأنشطة الترفيهية.

كما يوفر منتجع ليتل فينس العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية للضيوف، والتي تشمل الخيول والتنس والركوب على الجمال، والتي تجعله وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة.

ويمكن للزائرين الاستمتاع بالمأكولات الشهية في المطاعم المحلية الخاصة بالمنتجع، حيث يقدم الطهاة الخبراء الأطباق اللذيذة والمتنوعة من الأطعمة العالمية والمحلية.

ويعتبر منتجع ليتل فينس وجهة مثالية للزائرين الذين يرغبون في قضاء إجازة رائعة وممتعة في منطقة العين السخنة، وهو مكان رائع يوفر للضيوف كل ما يحتاجونه للاسترخاء والتمتع بالأنشطة الترفيهية المختلفة.