منزل مزدوج متشطب ريسيل فى القاهرة الجديدة ليان ريزيدنس

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ليان ريزيدنس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB87529
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
328 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المشاريع السكنية الفاخرة والمميزة التي تم إطلاقها في مصر خلال السنوات الأخيرة. يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، وهو يتميز بتصميم عصري وجذاب وفريد من نوعه ويتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة.

ويحتوي الكمبوند على مرافق وخدمات مختلفة منها مطاعم فاخرة وحمامات سباحة ومناطق خضراء وملاعب رياضية ومناطق ترفيهية للأطفال ونادي صحي مجهز بالكامل وكذلك نادي للأطفال. وكل هذه المرافق والخدمات تضمن للقاطنين في الكمبوند الاستمتاع بالحياة الجميلة والرفاهية الحقيقية.

وتتراوح مساحة الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين 130 إلى 325 متر مربع، وتم تصميمها وفقًا لأحدث المعايير والتقنيات البنائية، وتتميز بتصميمات داخلية مبهرة ومتناغمة ودقة بالتفاصيل.

ويوجد داخل الكمبوند حراسة وأمن على مدار الساعة لضمان سلامة وأمان السكان، وكذلك خدمات الصيانة والنظافة المستمرة للحفاظ على جمالية الموقع وراحة السكان.

ويتضمن كمبوند ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة كل ما يحتاجه السكان للحياة الجميلة في بيئة آمنة ومريحة وراقية، ويعد من أفضل الخيارات للأفراد والعائلات التي تبحث عن مشروع سكني فاخر ومريح في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aa6d0f-19303.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632