تاون هاوس جاهز للاستلام ريسيل فى ليان ريزيدنس

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ليان ريزيدنس - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB81075
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
452 م2
مساحة المبنى:
297 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تجسد مدينة القاهرة الجديدة مشروعات عقارية بارزة تتميز بالتصميم العصري والخدمات المتكاملة، ويعد كمبوند "ليان ريزيدنس" لشركة الأهلي للتنمية العقارية من أبرز هذه المشروعات.

يقع كمبوند "ليان ريزيدنس" في منطقة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس، ويضم شقق سكنية فاخرة مع وحدات تجارية وذلك على مساحة تزيد عن 77 ألف متر مربع. تنقسم الشقق إلى أربعة أنماط: شقق ثلاثية الغرف، وشقق رباعية الغرف، وشقق البنتهاوس، والفيلات.

تتسم الشقق في كمبوند "ليان ريزيدنس" بالمساحات الكبيرة والتصميمات العصرية، كما تتوفر فيها العديد من المزايا والخدمات المختلفة مثل المسابح، واللاند سكيب، والأمن، ونظام صيانة متكامل، وخدمات راقية أخرى تجعل إقامة المقيمين في الكمبوند أكثر راحة ورفاهية.

أما بالنسبة لوحدات التجارية في الكمبوند، فتحتوي على مجموعة من المحلات الفاخرة التي تلبي احتياجات المقيمين في الكمبوند، من البقالات والصيدليات والمطاعم والمقاهي، وغيرها.

يأتي هذا المشروع بمبادرة الأهلي للتنمية العقارية لتلبية احتياجات المقيمين في القاهرة الجديدة، وتوفير الحلول الإسكانية الفاخرة التي توفر جميع احتياجات السكن الراقي. وتظهر شركة الأهلي للتنمية العقارية من خلال هذا المشروع قدرتها على تطوير مشروعات عقارية ذات جودة عالية وخدمات متكاملة في مصر.

بالنظر إلى هذه الميزات والخدمات المقدمة من كمبوند "ليان ريزيدنس"، يمكن القول بأنه يعتبر من المشاريع العقارية الفاخرة في مدينة القاهرة الجديدة، ويوفر رفاهية السكن المتميزة للمقيمين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aacdce-1261c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632