تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ليان ريزيدنس

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى ليان ريزيدنس - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB79785
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
452 م2
مساحة المبنى:
297 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 5,005,600
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير يحتوي على أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية، والذي يقع في منطقة الشيخ زايد الجديدة في القاهرة. تم إنشاء المشروع من قبل الشركة القابضة للتنمية العقارية المصرية (EDRA) كجزء من مشروعها الشامل لتنمية الشيخ زايد الجديدة.

يشمل المشروع بناء أكثر من 4 آلاف وحدة سكنية، بما في ذلك شقق، أجنحة، وشاليهات السكنية. كما يتضمن المشروع بناء مول تجاري يحتوي على أكثر من 200 محلاً ومطاعم ومقاهي ومحلات بضائع. ويشمل المشروع أيضا بناء مسبح وحديقة ومركز ترفيهي ومطعم سياحي.

ويحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الأمن والصحة والترفيه والتعليم والتسوق. كما يتضمن المشروع خدمات أمن، بما في ذلك حراسة دائمة وكاميرات مراقبة. كما يشمل المشروع خدمات صحية مثل العيادات الخاصة والعيادات الخارجية والخدمات الطبية الإلكترونية.

ويتضمن المشروع خدمات الترفيه، مثل المتاحف والمسارح والمكتبات والحدائق. كما يشمل المشروع خدمات التعليم مثل المدارس الخاصة والمدارس الحكومية. ويتضمن المشروع أيضا خدمات التسوق، بما في ذلك المحلات التجارية الخاصة والمحلات الحكومية.

ويجمع كمبوند ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة بين الأنشطة التجارية والسكنية والخدمات الإضافية المذكورة أعلاه، لإنشاء مجتمع سكني رائع ومتكامل للجميع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-305ac-29.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632