تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB79005
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
426 م2
مساحة المبنى:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 4,940,704
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع منحوت يشمل عددا من المناطق المتنوعة من المنازل والخدمات الإضافية. يقع في القاهرة الجديدة، ويشمل عددا من المنازل والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. يشتمل المشروع على منازل سكنية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والإضافات الإضافية التي تشمل المطاعم، المحلات التجارية، المؤسسات الخدمية، المؤسسات التعليمية، المستشفيات، الجامعات والمراكز التجارية. كما تشمل المنطقة الإضافية عددا من الخدمات الإضافية مثل المسارات الجوية، الخدمات الطبية، المراكز التجارية، المؤسسات الخدمية، المؤسسات التعليمية، المستشفيات، الجامعات، المطاعم، المحلات التجارية، والمراكز التجارية.

يشمل المشروع أيضًا عددا من الأنشطة الترفيهية والرياضية مثل الجولف، والملاعب الرياضية، والحدائق، والأنشطة البحرية والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمؤسسات الخدمية، والمؤسسات التعليمية، والمستشفيات، والجامعات، والمراكز التجارية.

يشمل المشروع أيضًا عددا من الخدمات الإضافية المتعلقة بالترفيه والرياضة، مثل الجولف، والملاعب الرياضية، والحدائق، والأنشطة البحرية، والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمؤسسات الخدمية، والمؤسسات التعليمية، والمستشفيات، والجامعات، والمراكز التجارية.

إن كمبوند ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع متميز يشمل منازل سكنية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمشاريع الإضافية التي تشمل المطاعم، المحلات التجارية، المؤسسات الخدمية، المؤسسات التعليمية، المستشفيات، الجامعات والمراكز التجارية، والخدمات الإضافية المتعلقة بالترفيه والرياضة. يشكل هذا المشروع منظورا جديدا في التطوير العقاري في مصر، ويشجع الأشخاص على الاستفادة من هذه الفرصة المميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aac61d-123b9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632