فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة ليان ريزيدنس

فلل للبيع فى ليان ريزيدنس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74638
19,624,466 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
19,624,466 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
614 م2
مساحة المبنى:
375 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند ليان ريزيدنس في القاهرة الجديدة بمصر، وهو واحد من أحدث المشاريع العقارية التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستثمرين والعائلات الباحثة عن مسكنٍ مميزٍ.

يتميز الكمبوند بتوفر جميع وسائل الراحة والفخامة التي توفر أسلوب حياة مميز لسكانه. يشمل الكمبوند ما يصل إلى 421 وحدة سكنية، وتتراوح المساحات بين 120 إلى 250 مترًا مربعًا، مع غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.

المشروع يمتد على مساحة 20 فدانًا تقريبًا، ويضم الكمبوند مناطق خضراء ومرافق رياضية وترفيهية وأماكن للاسترخاء، ومساحات خضراء وأسطح منزلقة للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، هناك حمام سباحة رائع وحدائق متداخلة للتجول والاستمتاع.

توفر شركة ليان ريزيدنس خدمة الأمن على مدار الساعة لضمان أن السكان يعيشون بأمانٍ تام، وهذا يشمل نظام المراقبة والدخول الآمن، وكاميرات المراقبة.

بالنسبة لخيارات التسوق، يتميز الكمبوند بموقع متميز للغاية، فهو يقع بالقرب من سيتي سكيب ومول Point90 التجاري وغيرها من المراكز التجارية الرئيسية، وذلك مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالتسوق.

باختصار، إذا كنت تبحث عن بيئة حياة فاخرة وراقية ذات خدمات ومرافق عالية الجودة، فيحق لك النظر في كمبوند ليان ريزيدنس، وستكون هذه الخطوة الأولى في التمتع بحياة رائعة.