منزل مزدوج 4 غرف ريسيل فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ليان ريزيدنس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB60989
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعتبر ليان ريزيدنس من أحدث مشروعات العقارات الراقية في مصر، حيث تقع في منطقة القاهرة الجديدة وتتميز بموقعها المتميز بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية.

تتألف ليان ريزيدنس من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتميز بالتصميم العصري والجودة العالية للمواد المستخدمة في البناء، كما تتوفر لدى الوحدات إطلالة رائعة على الحدائق الخضراء المحيطة بها.

يقدم المشروع العديد من الخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات السكان، بما في ذلك مسابح خارجية وملاعب تنس ونادي رياضي وحدائق خضراء ونظام أمني عالي المستوى ومواقف للسيارات.

كما يوفر المشروع خيارات مختلفة للوحدات السكنية بما في ذلك شقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وشقق دوبلكس، ويتمتع كل وحدة بتصميم داخلي مميز وتشطيبات فاخرة تلبي جميع الأذواق.

وبفضل تصميمها العصري والتجهيزات الحديثة، فإن ليان ريزيدنس تعد من أفضل الخيارات للعائلات والأفراد الباحثين عن المساحات السكنية الفاخرة في مصر. و بالتالي، فإن مشتري وحدات سكنية في ليان ريزيدنس سيكونون على يقين من تلبية جميع احتياجاتهم ورضاهم التام.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aace04-c62a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632