اسعار ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB35517
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
266 م2
مساحة المبنى:
267 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ليان ريزيدنس هو مشروع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع الفاخر بالتصميم الحديث والفريد ويتضمن العديد من التسهيلات التي يمكن للمقيمين الاستمتاع بها. يتألف المشروع من شقق فاخرة وفيلات رائعة ويتميز بالأناقة والجمال.

يقع ليان ريزيدنس في المنطقة الواعدة بالقاهرة الجديدة والتي توفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية المختلفة. كما يتميز هذا المشروع بنظام أمني متكامل ويضم مرافق وخدمات عالية الجودة تتضمن مسبحاً ونادياً صحياً وملاعب للأطفال ومناطق خضراء ومقاهي ومطاعم.

تتوفر في ليان ريزيدنس شقق بمساحات مختلفة تتراوح من 180 إلى 300 متر مربع. تتنوع طرازات التصميم من الأنيقة الحديثة والمعاصرة إلى التصميمات الكلاسيكية الفخمة. توفر هذه الشقق وسائل راحة متكاملة تتضمن غرف نوم واسعة وحمامات منفصلة ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية.

تقديم خدمات متميزة للسكان هو أساسية في ليان ريزيدنس. يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ومكاتب الاستقبال ومواقف للسيارات تحت الأرض وتنظيف الشقق وصيانتها بانتظام. يوفر المشروع أيضاً خدمات الإنترنت عالية السرعة وخدمات الدعم الفني والبريد السريع.

يمكن للمقيمين في ليان ريزيدنس الاستمتاع بسهولة الوصول إلى العديد من المرافق الهامة بالقرب من المشروع بما في ذلك المدارس والجامعات والمولات التجارية والمستشفيات والحدائق والمنتزهات. يقع المشروع في موقع مثالي يوفر سهولة الوصول إلى أي مكان في المدينة.

باختصار، ليان ريزيدنس هو مشروع سكني فاخر يوفر جودة الحياة الرفيعة والترفيه والراحة اللازمة. يتميز التصميم الحديث والأنيق والفريد بالتفاصيل الدقيقة والراحة والفخامة. وبفضل مجموعة من الخدمات والمرافق ذات المستوى


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ec2c-3b2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632