اسعار الايجارات في ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للإيجار فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB34710
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
منازل مزدوجة / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
396 م2
مساحة المبنى:
328 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة هي مدينة بحجم كبير في القاهرة، مصر. نشأت في عام 2008، وهي المدينة الجديدة الأولى في الشرق الأوسط. يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة التي تحدها الحدود الإنجليزية والمصرية.

تشكل المدينة الجديدة ليان ريزيدنس منطقة سكنية متكاملة وحيوية يتميز فيها بكثير من المطاعم والمرافق الأخرى. يشتمل المشروع على أكثر من 2 مليون متر مربع من الأراضي السكنية والتجارية، وتتضمن المدينة الجديدة العديد من الأحياء الحديثة والمنتجعات السياحية والمؤسسات الخاصة والعديد من المرافق الأخرى.

ويضم المشروع ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة أيضا العديد من الشركات الأجنبية المتعاونة للاستثمار في المشروع، والعديد من المشاريع الصغيرة التي ستساعد في تطوير المدينة وتحسين الجودة الحياتية للمواطنين. وتحتوي المدينة على نظام تدفق المياه والطاقة الحيوية المتكاملة لتحسين الجودة الحياتية للمواطنين.

وتشكل ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة مشروعاً رائداً في الشرق الأوسط لتطوير الأراضي السكنية والتجارية، وتشكل المدينة الجديدة واحدة من المدن الأكثر تطوراً في المنطقة. وتستطيع المدينة أن تقدم حياة أفضل للمواطنين من خلال توفير المرافق الأخرى التي تحسن الجودة الحياتية.