منزل مزدوج للبيع فى كمبوند ليان ريزيدنس

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB137080
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
387 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

عد كمبوند ليان ريزيدنس مشروعًا فاخرًا في القاهرة الجديدة بمصر، والذي تم تطويره من قبل شركة كيان للتطوير العقاري. يقع المشروع في التجمع الخامس من أرقى المناطق في القاهرة، ويبعد بضع دقائق عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يوفر الكمبوند تجربةً عالية المستوى للسكان مع مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والفاخرة. تتميز الوحدات داخل الكمبوند بتصميمات داخلية رائعة ومساحات فسيحة ومناظر خلابة التي تخلق بيئة دافئة وجذابة للسكان. تتكون الواحدات داخل الكمبوند من شقق ودوبلكسات وفيلات مستقلة مع جميع الانتهاءات الفاخرة التي تلبي احتياجات السكان.

يقدم كمبد ليان ريزيدنس العديد من المرافق والخدمات التي توفر الراحة والترفيه للسكان، حيث يضم حديقة كبيرة مزروعة بحرفية ومجهزة بمسارات جري، ومساحات خضراء مفتوحة وملعب للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند نادي فاخر مجهز بكل وسائل الرفاهية، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة والساونا.

يحتوي كمبوند ليان ريزيدنس أيضًا على منطقة تجارية تلبي احتياجات السكان، داخل المشروع، حيث يتميز الجزء التجاري بمول تجاري يتضمن متاجر بضائع راقية وخيارات تناول الطعام التي تضم مأكولات عالمية، بما في ذلك بعض أفضل المطاعم في البلاد.

يتمتع كمبوند ليان ريزيدنس بموقع استراتيجي، يتيح للسكان الانتقال بسهولة إلى النواحي الأخرى من المدينة من خلال الطرق الرئيسية، بما في ذلك طريق النصر والطريق الدائري. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، والتي تبعد بضع دقائق فقط بالسيارة عن الكمبوند.

بشكل عام، يجسد كمبوند ليان ريزيدنس نمط العيش الفاخر في مصر ؛ ومن خلال وحداته اللافتة للنظر والمرافق العالمية المتاحة والموقع الاستراتيجي ، فهو الخيار المثالي لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة فخم وراقي. يوفر للسكان تجربة معيشية فريدة من نوعها مع المرافق الاستثنائية والخدمات التي تسهم في توفير نمط حياة مريح وممتع.