تاون هاوس ريسيل 5 غرف فى ليان ريزيدنس للمطور العقارى الأهلي صبور للتنمية العقارية

5 غرف تاون هاوس للبيع فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB132327
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
260 م2
مساحة المبنى:
266 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

يعد كمبوند ليان ريزيدنس في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أكثر المجمعات السكنية الراقية شهرةً في المنطقة، حيث يوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المريحة والفاخرة، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق والخدمات المتميزة.

تم تطوير كمبوند ليان ريزيدنس من قبل شركة إعمار مصر، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يتألف المشروع من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، والتي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم، وتتميز بتصميمات فاخرة ومريحة.

يوفر كمبوند ليان ريزيدنس العديد من المرافق والخدمات المميزة، بما في ذلك مسابح ونوافير مائية وحدائق خلابة، وكذلك ملاعب تنس وكرة السلة والكرة الطائرة. كما يتوفر مركز صحي مجهز بالكامل ونادي رياضي، ومناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومتاجر لبيع المنتجات الأساسية.

يتمتع كمبوند ليان ريزيدنس بموقع مثالي في القاهرة الجديدة، يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المراكز الرئيسية في المدينة، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي ومناطق الأعمال الرئيسية. كما يتميز المجمع بوجود نظام أمني متطور وكاميرات مراقبة على مدار الساعة.

إذا كنت تبحث عن مكان مريح وفاخر للعيش والاسترخاء في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند ليان ريزيدنس هو الخيار الأمثل. يوفر المجمع وحدات سكنية فاخرة ومريحة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات المتميزة، ويتمتع بموقع مثالي يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ad1654-194b2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632