منزل مزدوج نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB118107
7,350,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,350,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
396 م2
مساحة المبنى:
328 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 30 Jul 2023

ليان ريزيدنس هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. وهي معروفة ببيئتها الهادئة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى. يوفر المجمع مجموعة واسعة من الخصائص ، بما في ذلك الفيلات والمنازل ومنازل التوأم. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في إقامة ليان هي المنزل التوأم شبه المصقول مع 4 غرف نوم.

هذا المنزل التوأم هو مزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة والتصميم التقليدي. لديها غرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ وحمام ضيف في الطابق الأرضي. غرفة المعيشة مضاءة جيدًا ولديها نوافذ كبيرة توفر ضوءًا طبيعيًا وافرًا. تقع منطقة تناول الطعام بجوار غرفة المعيشة ويمكنها استيعاب عائلة كبيرة بشكل مريح.

تم تصميم المطبخ لتلبية احتياجات الأسرة الحديثة. وهي مجهزة بأجهزة عالية الجودة ، ومساحة تخزين واسعة ، وبار الإفطار. يقع الحمام الضيوف بالقرب من المدخل وهو مصمم بأناقة مع تركيبات حديثة.

يضم الطابق الأول من توين هاوس أربع غرف نوم ، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام داخلي وخزانة ملابس. تشترك غرف النوم الثلاث الأخرى في الحمام ولديها خزائن مدمجة. جميع غرف النوم فسيحة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة