منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ليان ريزيدنس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB108594
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
312 م2
مساحة المبنى:
276 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 4,500,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد كمبوند ليان ريزيدنس في القاهرة الجديدة واحدًا من المشاريع السكنية الراقية التي تحظى بشهرة كبيرة في مصر. يقع هذا الكمبوند في منطقة التجمع الخامس، ويحتل مساحة كبيرة من الأرض بمُساحة تصل إلى 208 فدان، كما يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الجاهزة للسكن بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يجتذب كمبوند ليان ريزيدنس الانتباه بتصميماته المعمارية الرائعة التي تتضمن فئات مختلفة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة. يتوافر في الكمبوند أكثر من 10 أنماط من الوحدات السكنية المختلفة، التي تلبي احتياجات كل فرد وتلبي متطلبات الأسرة بشكل خاص، وتضمن الحصول على أعلى مستوى من الراحة والأمان.

تتميز وحدات السكن بتصميم داخلي مميز ومفهوم عصري يجعل من المساحات الضيقة تبدو أكثر كفاءة. وتحتوي تلك الوحدات السكنية على غرف نوم وحمامات، واسعة وموفرة للفراغات التخزينية، ومطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية، وشرفات مطلة على مناظر طبيعية رائعة.

وتضمن خدمات الكمبوند الشاملة والمتعددة متطلبات السكان، حيث يوفر الكمبوند مركزًا تجاريًا يضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية المختلفة، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، ومسبح خارجي وملاعب رياضية وصالات ألعاب للأطفال. كما يتضمن الكمبوند مدارس دولية، ومستشفى، ومواقف سيارات خاصة، وأماكن تجمع الأسر الجميلة لقضاء أجمل الأوقات.

يعتبر كمبوند ليان ريزيدنس من أشهر مشاريع الاستثمار العقاري في مصر، حيث يتميز بموقعه المتميز وأسلوب حياته الشامل بالإضافة إلى التصميم العصري الرائع. وتقدم شركة المالية للتطوير العقاري العديد من الخيارات الائتمانية المميزة للمهتمين بالاستثمار في هذا الكمبوند، مما يجعله فرصة رائعة للحصول على السكن الراقي في واحدة من أرقى وأكثر الأماكن تميزًا في مصر.