اسعار لى روا القاهرة الجديدة

6 غرف فلل للبيع فى لى روا القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB73108
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
560 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape And Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

مرحبًا،

أود أن أقدّم لكم نظرة شاملة حول كمبوند لى روا في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. كمحامية، قمت بمراجعة الوثائق القانونية المتعلقة بهذا المشروع وأؤكد أنه يتوافق مع جميع القوانين واللوائح ذات الصلة.

تمتلك شركة لى روا مصر خبرة واسعة في إنشاء المشاريع العقارية ذات الجودة العالية، مما يعني أن كمبوند لى روا سيكون مشروعًا استثنائيًا. يقع المشروع في المنطقة الحيوية في القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني ذو تصميم معماري متطور وحديث يتكون من وحدات سكنية متنوعة، تتراوح بين الشقق والتوين هاوس والفيلات.

تأتي وحدات السكن في كمبوند لى روا مساحات وتصميمات مختلفة لتلائم رغبات واحتياجات العملاء المختلفة. كما تتميز الوحدات بتصميمات داخلية فريدة ومميزة، وتضم جميع المرافق اللازمة للعيش براحة ورفاهية تامة.

يشتمل كمبوند لى روا على مرافق داخلية وخارجية متعددة، مثل الملاعب الرياضية والحدائق والبرك السباحة ومسارات الدراجات، ما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت. كما يعتبر الأمن والسلامة أولوية في كمبوند لى روا، فهو مجهز بأحدث التقنيات الأمنية وحراسة على مدار 24 ساعة.

لإنهاء، يتعامل كمبوند لى روا مع شركاء مختارين بعناية لتوفير مرافق خدمية وترفيهية عالية الجودة، ويقدم الشركاء مجموعة واسعة من خدمات المطاعم والتسوق والترفيه. أنا بجدية أوصي بشدة باستثمار في هذا المشروع، لأنه يمثل فرصة رائعة للحصول على وحدة سكنية راقية في منطقة حيوية ومزدهرة.

شاكرة ومقدرة لحضرتكم،

المحامية ...


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c48d05-e9ba.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632