منازل مزدوجة للبيع فى لى روا

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لى روا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB57743
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
465 م2
مساحة المبنى:
410 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ليس روا هو مجمع سكني حديث يقع في القاهرة الجديدة في مصر، وقد تم تصميمه لتوفير أسلوب حياة فاخر وراحة للسكان. تتميز المدينة بالمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والخدمات العامة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد على حد سواء.

يضم المجمع السكني العديد من وحدات الإقامة المختلفة، والتي تتراوح بين الشقق والفيلات والتوين هاوسز. كما أن المدينة تضم مساحات خضراء وحدائق ومسابح، بالإضافة إلى مرافق الترفيه والرياضة.

تتميز ليس روا بموقعها الهادئ والآمن، حيث يتم تأمين المجمع بالحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى توافر جميع الخدمات اللازمة للمقيمين، مثل المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية.

لا يمكن إنكار أن ليس روا هي وجهة مثالية للعيش في القاهرة الجديدة، حيث يتم توفير جميع المرافق اللازمة للسكان والضيوف على حد سواء. فإذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر وراحة في العيش، فليس روا هي الخيار الأفضل بالتأكيد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b72e95-d7d6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632