منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في لى روا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى لى روا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB57163
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
407 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أكبر المدن الجديدة في مصر، حيث تعد مركزًا حيويًا للتجارة والأعمال في البلاد. تم إنشاء المدينة في عام 1979، وتبلغ مساحتها حوالي 70 كيلومتر مربع.

لقد انتشرت العديد من المجمعات التجارية والمولات في المدينة، بما في ذلك "مدينتي" و "القاهرة فيستيفال سيتي" و "جامعة الدول العربية مول" و "النسيم مول". وتتميز المدينة بوجود العديد من المناطق السكنية الراقية والأحياء المزدهرة، مثل منطقة الرحاب ومدينتي ومنطقة 5 و6 و7 و8.

تعتبر المدينة مركزًا للعديد من الجامعات والمدارس العالمية، مثل المدرسة الأمريكية الدولية والمدرسة البريطانية الدولية والمدرسة الفرنسية الدولية والجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة.

تم تطوير العديد من المشاريع الحيوية في المدينة خلال السنوات الأخيرة، مثل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والمشروعات المتعددة الاستخدامات الأخرى. ومن المعروف أن هذه المشاريع ستساهم في تعزيز الاقتصاد المصري وزيادة فرص العمل في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد العديد من المناطق السياحية الرائعة في المدينة، مثل متنزه البرج والمركز التجاري الكبرى ونون القاهرة الجديدة ومدينة المعارض.

في النهاية، تعد مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المدن الحيوية والمتعددة الأغراض في مصر، ويوجد بها الكثير من الفرص الاقتصادية والتجارية والسياحية. ويتوقع أن تستمر في التطور والنمو في المستقبل القريب.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7110b-13714.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632