فيلا مستقلة 3 غرف للبيع فى لى روا القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى لى روا - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB144986
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
550 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Wide View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 22 Aug 2023

يعتبر كمبوند لى روا واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بفضل تصميمه الجذاب والذي يناسب العائلات والأفراد على حد سواء.

يعد هذا المشروع من تطوير الشركة المصرية للأسكان و التعمير، ويتكون من 10 مراحل، حيث يتضمن المرحلة الأولى 42 عمارة تضم حوالي 2800 وحدة سكنية، بجانب مناطق تجارية وخدمية.

من أهم المميزات التي يوفرها كمبوند لى روا للسكان هي وجود العديد من المرافق والخدمات الحديثة والتي تسهل عليهم حياتهم اليومية، ففي هذا المشروع يمكن العثور على المسابح والنوادي الرياضية وحدائق الأطفال والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية وغيرها من الخدمات الضرورية.

كما يتوفر في المشروع مراكز الأكل الراقية والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت والمخابز والأسواق المفتوحة للشراء اليومي.

توفر وحدات السكن في كمبوند لى روا تشطيبات فاخرة ومناسبة للأسر والعائلات والسكان، حيث يمكن العثور على الشقق الفسيحة والمنازل الفاخرة والشقق المفروشة التي تناسب احتياجات العملاء المختلفة.

في النهاية، فإن لى روا هو مشروع رائد يجمع بين الرفاهية والراحة والأناقة في القاهرة الجديدة، ويتطلع المشروع إلى تلبية احتياجات السكان والعائلات وتقديم لهم الخدمات والمرافق التي تجعلها وجهة مثالية للسكن والعيش.