عقارات للبيع في لى روا

فلل 4 غرف للبيع فى لى روا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB133684
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعد كمبوند لي روا أحدث مشاريع المطور العقاري ليونز في القاهرة الجديدة بمصر، والذي يتميز بموقعه المميز في وسط المدينة، والتصميمات الحديثة والمريحة للوحدات السكنية.

يضم كمبوند لي روا مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق، بمساحات تبدأ من 130 متر مربع إلى 450 متر مربع، مما يوفر خيارات متنوعة للسكان.

يوفر كمبوند لي روا العديد من المرافق والخدمات الرائعة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك حمامات السباحة والمناطق الخضراء والملاعب الرياضية والنوادي الصحية ومناطق الشواء والمطاعم والمقاهي. كما يوفر المشروع مرافق للأطفال ومناطق ترفيهية وحدائق.

تتميز الفيلات والشقق في كمبوند لي روا بالمساحات الواسعة والتشطيبات العالية الجودة، والتصميمات الحديثة والمريحة، مما يجعلها مثالية للعيش الفاخر والرفاهية. وتتميز بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بها، وتتضمن العديد من المميزات العصرية والخدمات الراقية.

يعد كمبوند لي روا فرصة رائعة للاستثمار العقاري في مصر، ويتميز بالأمان والحماية، حيث يتوفر الأمن والحراسة على مدار الساعة، مما يجعله مكانًا آمنًا ومحميًا للسكان والمقيمين.

إذا كنت تبحث عن عقارات للبيع في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند لي روا يستحق النظر. للحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة والترتيب لزيارة الموقع، يمكنك الاتصال بوكيل العقارات المعني أو زيارة الموقع على الإنترنت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae60b1-cab1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632