منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى لى روا

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى لى روا - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB121990
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Les Rois هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مجتمع مسور يقدم بيئة آمنة ومأمونة للعائلات للعيش فيها. تم تصميم المجمع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

أحد الخيارات الأكثر شعبية لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء منزل في Les Rois هو المنازل التوأم شبه المنقولة. توفر هذه الخصائص مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والقدرة على تحمل التكاليف ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعائلات التي تبحث عن منزل جديد.

تم تصميم المنازل التوأم شبه المنقولة في Les Rois لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ، مع مساحة إجمالية تبلغ 350 متر مربع. تم بناء كل منزل على قطعة أرض تبلغ مساحتها 500 متر مربع ، مما يوفر للسكان الكثير من المساحة الخارجية للاستمتاع.

تم تصميم المنازل بأسلوب حديث ومعاصر ، مع نوافذ كبيرة ومساحات معيشة مفتوحة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي للفيضانات. تم تصميم المنازل أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل النوافذ المزدوجة المزدوجة والعزل للمساعدة في الحفاظ على تكاليف الطاقة.

في الداخل ، يتم الانتهاء من المنازل إلى مستوى عال ، مع مواد عالية الجودة تستخدم في جميع أنحاء. تتميز المنازل غرف نوم واسعة ،


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3398-3f7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632