لى روا تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع بنك الاسكان و التعمير

4 غرف تاون هاوس للبيع فى لى روا القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB109345
14,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
14,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
395 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 5 Jun 2023

Compound Les Rois by Housing & Development Bank هو مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية المتطورة ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

ينتشر المركب على مساحة 100 فدان من الأراضي ويتميز بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وميزات مائية ومجموعة من وسائل الراحة التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش. تم تصميم المجتمع لتقديم بيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

الفيلات في Les Rois واسعة وفاخرة ، مع مجموعة من خطط الأرضية للاختيار من بينها. وهي مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة كبيرة وغرف نوم واسعة ومطابخ حديثة. تحتوي الفيلات أيضًا على حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء.

المنازل في Les Rois هي أيضًا واسعة ومصممة جيدًا ، مع مجموعة من التخطيطات للاختيار من بينها. إنها تتميز بمناطق معيشة كبيرة ومطابخ حديثة وغرف نوم واسعة ، مما يجعلها مثالية للعائلات. تتميز المنازل أيضًا بحدائق خاصة ومساحات في الهواء الطلق ، مما يجعلها مثالية لترفيه الضيوف أو الاستمتاع بأمسية هادئة مع العائلة.

تم تصميم الشقق في Les Rois لتقديمها