شالية متشطب للبيع فى لونا بيتش

3 غرف شالية للبيع فى لونا بيتش العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB69799
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,351 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
216 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند لونا بيتش العين السخنة في مصر هو كمبوند رائع ومتميز يقع في منطقة العين السخنة في مصر. يقع في قلب الحدائق الطبيعية المجمعة التي تضم الحدائق الطبيعية الخاصة بالحدود الشرقية والغربية للمحافظة. يشتمل المشروع على تصميم متكامل للمباني السكنية والتجارية والخدمات العامة والخدمات الصحية والترفيهية. يضم المشروع كذلك المجمعات التجارية والمطاعم والحدائق الخاصة والمتنزهات والمرافق الصحية والترفيهية.

يشتمل المشروع على أربعة مناطق رئيسية وهي الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية. يشتمل كل من هذه المناطق على عدد من البنايات السكنية والتجارية والخدمات العامة والخدمات الصحية والترفيهية. يضم المشروع أيضاً أربعة مناطق خاصة وهي المنطقة الشمالية الخاصة، المنطقة الشرقية الخاصة، المنطقة الجنوبية الخاصة والمنطقة الغربية الخاصة. يتميز كل من هذه المناطق بأنها تضم بنايات سكنية وتجارية وخدمات عامة وخدمات صحية وترفيهية.

يتميز كمبوند لونا بيتش العين السخنة بموقعه المثالي الذي يوفر إطلالة رائعة على الحدائق الطبيعية المجمعة. يوفر المشروع العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين مثل المطاعم، المجمعات التجارية، الحدائق الخاصة، المتنزهات، المرافق الصحية والترفيهية. يكون المشروع مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن منطقة سكنية هادئة ومريحة في منطقة العين السخنة في مصر.