شالية ريسيل بسعر لقطة فى لونا بيتش

شالية 3 غرف للبيع فى لونا بيتش - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB113634
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
14,351 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
216 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند لونا بيتش في العين السخنة بجمهورية مصر العربية، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأحمر، وهو مشروع مميز يجمع بين الخصوصية والرفاهية والأمان.

يتألف كمبوند لونا بيتش من 95 فيلا فخمة و122 شقة فاخرة، وتندرج الفلل ضمن ثلاثة فئات مختلفة، وهي الفلل الفاخرة، والفلل البحرية، والفلل الجاردن، كما يتألف المشروع من مناطق خدمية متعددة، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات السكان.

يوجد في الكمبوند حديقة خلابة تحوي مساحات خضراء واسعة ومنطقة ملاعب خاصة بالأطفال، كما يحتوي الكمبوند على مسبح خاص بالسكان، وهو ما يتيح لأفراد الأسرة خيارات الترفيه المتنوعة.

يتميز كمبوند لونا بيتش بتصميم معماري فريد وحديث، حيث يجتمع فيه الأناقة والرقي مع الحداثة والتكنولوجيا المتطورة. كما يتوفر في الكمبوند خدمات الأمن على مدار الساعة، حيث يتم نصب كاميرات المراقبة في جميع الأماكن الحيوية من الكمبوند، ويوجد كذلك فريق عمل دائم لتلبية احتياجات السكان ومعالجة أي مشاكل قد تواجههم.

إن كمبوند لونا بيتش يتمتع بموقع استراتيجي هام في العين السخنة، فهو على بعد ساعة واحدة فقط من القاهرة، ويوفر للاستثمارات العقارية فرصة فريدة للاستمتاع بالرفاهية والهدوء والأمان، ويعد أحد المشاريع الفريدة والمتميزة في العين السخنة، حيث يتمتع بإطلالات خلابة على البحر الأحمر وخدمات استثنائية تلبي جميع احتياجات السكان.