اسعار لوريف القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى لوريف - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB67174
25,210,543 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
25,210,543 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1093 م2
مساحة المبنى:
813 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند لوريف القاهرة الجديدة هو مشروع مطور من قبل الشركة المصرية للتطوير العقاري وتحديداً الشركة المصرية للإسكان والتطوير العقاري. يقع المشروع في منطقة القاهرة الجديدة بالقرب من المطار الدولي القاهرة، ويضم عدداً من المباني السكنية التي تتضمن شقق وفيلات ومنازل فاخرة. ويضم المشروع أيضاً عدداً من المرافق الخدمية التي تتضمن مطاعم ومرافق الصحة ومرافق الرياضة والترفيه والتسوق.

يعتبر المشروع مثالاً متميزاً للإسكان الراقي في القاهرة الجديدة، في إطار من الإسكان الآمن والمريح، والتي تتميز بالروعة الأنيقة والأثاث المتنوع الذي يضمن أفضل الخدمات المتاحة. يمكن للسكان الاستفادة من الموارد التي توفرها المشروع، مثل الإنترنت السريع والخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية والتسوق، والخدمات الأخرى التي تضمن الحياة الأكثر راحة وسهولة.

يوفر المشروع للسكان أيضاً بيئة آمنة وآمنة، والذي يتضمن أمن الحدائق والشوارع، والأمن الإلكتروني الذي يضمن الأمن الأكثر قوة. يضم المشروع أيضاً مركزاً للأنشطة الخاصة وأنشطة الترفيه المشتركة، والتي تضمن أن تكون الحياة أكثر راحة وأكثر سعادة للسكان.

وبالنسبة للإسكان الآمن والراحة، يوفر المشروع أيضاً الوصول إلى الخدمات الحيوية اللازمة، وكذلك الخدمات الصحية اللازمة، والخدمات الإضافية التي توفر للسكان الأمان والراحة. يمكن للسكان الاستفادة من نظام الأمن الذي يضمن الأمن والأمان، وكذلك من الخدمات الإضافية التي توفر لهم الراحة اللازمة للحياة الآمنة والراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1962c6-4106.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632