فيلا نصف تشطيب 6 غرف للبيع فى لوريف القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى لوريف - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB120433
26,934,007 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
26,934,007 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1384 م2
مساحة المبنى:
915 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Lereve by Arco New Cairo مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يوفر هذا التطوير المذهل مجموعة من الشقق المتطورة والفيلات والمنزلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان بالمفوضية في نهاية المطاف في الراحة والراحة والرفاهية.

ينتشر المركب على مساحة 100 فدان من المساحات الخضراء المورقة ويتميز بمجموعة من وسائل الراحة العالمية ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة من المرافق الرياضية. هناك أيضًا الكثير من الحدائق والحدائق في جميع أنحاء التطوير ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة للاستمتاع بها.

تتوفر الشقق في Compound Lereve في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، من الاستوديوهات المريحة إلى وحدات فسيحة من أربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مع السقوف العالية والنوافذ الكبيرة ومناطق المعيشة ذات المخطط المفتوح. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية إلى أعلى المعايير ، مع مواد متميزة وتجهيزات طوال الوقت.

الفيلات والمنازل في المركب مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع تخطيطات واسعة وتشطيبات فاخرة. تتميز هذه المنازل بحدائق خاصة ومساحات في الهواء الطلق ، مثالية لترفيه الضيوف أو الاستمتاع بأمسية هادئة في المنزل.

واحدة من ميزات المركب المركب هو موقعه. تقع في قلب