شقة جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لا كابيتال

شقة 2 غرف للبيع فى لا كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB91923
4,060,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,060,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,833 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

لا كابيتال من بيراميدز: مجمع سكني فاخر ومبتكر في العاصمة الجديدة ، مصر

لا كابيتال من بيراميدز هو مجمع سكني فاخر ومبتكر يقع في العاصمة الجديدة ، واحدة من أجمل المناطق الإستراتيجية في مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة بيراميدز العقارية ، وهي شركة تطوير عقاري معروفة في مصر ، وقد تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر ومبتكر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يغطي فندق La Capitale by Pyramids مساحة 100 فدان ويضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والمنازل والشقق. تتوفر الوحدات بمساحات وتصميمات مختلفة بتشطيبات فاخرة ووسائل راحة حديثة.

من السمات الفريدة لـ La Capitale by Pyramids تصميمها الفاخر والمبتكر ، مع التركيز على خلق نمط حياة فاخر ومبتكر لسكانها. حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومبتكر.

كما يقدم فندق La Capitale by Pyramids مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانه. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية مثل منطقة تسوق ومطاعم ومقاهي وسينما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح.

علاوة على ذلك ، تم تصميم La Capitale by Pyramids ليكون مجتمعًا ذكيًا ومستدامًا ، مع تقنية متقدمة وميزات صديقة للبيئة مدمجة في المشروع. يتميز المجمع بنظام الطاقة الشمسية ونظام إعادة تدوير المياه ونظام المنزل الذكي الذي يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم عن بعد.

يقع La Capitale by Pyramids في العاصمة الجديدة ، وهي واحدة من أجمل المناطق الإستراتيجية في مصر ، وتحيط بها مجموعة من المرافق مثل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من الطرق الرئيسية وهو وجهة شهيرة لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر ومبتكر.

في الختام ، لا كابيتال باي بيراميدز هو مجمع سكني فاخر ومبتكر يقدم نمط حياة فاخر ومبتكر ، وتصميم فاخر ومبتكر ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. مع التكنولوجيا المتقدمة ، والمرافق المصممة بعناية ، والموقع المناسب ، يعتبر لا كابيتالي من بيراميدز مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل في مصر.