شقة جاهزة للاستلام 130 متر للبيع فى لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى لا كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB89074
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد كمبوند لا كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، أحد أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي انطلقت في الفترة الأخيرة، حيث يقع في منطقة R8 بالتحديد، وتبلغ مساحته حوالي 23 فدانًا.

تملك شركة الوادي للتنمية العقارية، المسؤولة عن إنشاء هذا الكمبوند، سمعة طيبة في السوق المصري، حيث تقدم عدة مشاريع ناجحة سابقة، ولن يختلف الحال كثيرًا في مشروع لا كابيتال.

يجمع كمبوند لا كابيتال بين التخطيط الحضري المتطور والتصميم المعماري العصري، ويتميز بوجود مناطق للجري والمشي ومسارات لركوب الدراجات ومساحات خضراء كبيرة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية متنوعة تتضمن شقق من 100 إلى 300 متر مربع، بالإضافة إلى التاون هاوس والفلل، وتتميز الوحدات بالتصميمات الداخلية الجيدة والإضاءة والتهوية المثالية.

تتضمن وسائل الراحة في الكمبوند، نادًا رياضيًا مجهزًا بالكامل ومسابح، ومراكز للتسوق والترفيه، بالإضافة إلى مساحات مخصصة للعب الأطفال والمناطق الجلوس الخارجية.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، من الأماكن الخاصة والفريدة التي تجمع بين الحياة الحضرية والحداثية والهدوء والراحة النفسية، كما أنها تضم طيفًا واسعًا من الخيارات السكنية، من المنازل المستقلة إلى الشقق الفاخرة.

بالملموس، يمكن القول إن كمبوند لا كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، يعتبر مكانًا ممتازًا للعيش أو الاستثمار فيه، ولن يصيب المستثمرين أي نوع من الخيبة أو الإحباط.