شقق متشطبة للبيع فى لا كابيتال

شقة 2 غرف للبيع فى لا كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB81565
3,945,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,945,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,304 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت شركة بيراميدز نيو كابيتال مصر مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشاريعها ، لا كابيتال ، وهو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 100 فدان وهو مصمم ليوفر أسلوب حياة عصري ومريح لسكانه.

لا كابيتالي هو مجتمع مسور يقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفلل. تتوفر الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من 100 متر مربع إلى 300 متر مربع ، بينما تتراوح الفيلات والدوبلكس من 250 مترًا مربعًا إلى 600 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات المختلفة ، مع خيارات لغرفتي نوم و 3 و 4 و 5 غرف نوم.

تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز المجتمع بنادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، وحوض سباحة ، ومنطقة لعب للأطفال. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل الكمبوند ، والتي تقدم مجموعة من خيارات تناول الطعام للسكان.

من أهم مميزات لا كابيتال هو موقعها القريب من العديد من المعالم الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة. يقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي والحي التجاري ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمهنيين والعائلات.

تم تصميم الكمبوند أيضًا لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانه ، مع وجود أنظمة أمن ومراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. المجمع محاط بجدار ، وهناك حواجز أمنية عند المداخل والمخارج.

لا كابيتال هو مشروع من شركة بيراميدز نيو كابيتال مصر ، المطور العقاري الرائد في مصر. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة ، ولا يُستثنى من ذلك La Capitale. تم تصميم الكمبوند ليوفر أسلوب حياة عصري ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

في الختام ، لا كابيتال هو مجمع سكني فاخر يوفر أسلوب حياة عصري ومريح لسكانه. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، وموقعها ، وتركيزها على السلامة والأمن ، فهي خيار مثالي للمهنيين والعائلات التي تبحث عن تجربة معيشية عالية الجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.