شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لا كابيتال

شقة 2 غرف للبيع فى لا كابيتال - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB79450
4,275,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,275,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,200 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

كمبوند لا كابيتال بيراميدز هو مشروع عقارى رائد يقع فى العاصمة الإدارية الجديدة مصر، وهو يتميز بأنه يضم عددا كبيرا من المنتجات العقارية المتنوعة، والتى تشمل شقق، وفيلات، وعقارات تجارية، وعقارات استثمارية، ومزارع، ومنازل تجارية، وعقارات سكنية.

المشروع يضم عددا كبيرا من الخدمات المتنوعة، مثل الخدمات الصحية والتعليمية، والخدمات الإجتماعية والترفيهية، والخدمات المالية والإدارية. كما أنه يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات والخدمات الصحية.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوى المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، مثل المنتزهات والمدن التسوق والمسارح والمطاعم والكافيهات والبارات والمحلات التجارية. ويشمل المشروع أيضا مجموعة من المرافق الخاصة بالأطفال، مثل المدارس والمرافق الرياضية والحدائق الخاصة بالأطفال.

وتوفر الشركة المنظمة للمشروع خدمات عالية الجودة والتى تشمل الصيانة الدورية والخدمات الإضافية مثل الإصلاحات الصغيرة والخدمات الإدارية. كما توفر الشركة خدمات إدارية للمستثمرين، مثل التشغيل المستمر والتخطيط الإستراتيجى والإدارة المالية والتسويق.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات سلامة مثل التأمين الصحى والحماية المدنية والإشراف على المبانى والمرافق. كما يوفر المشروع خدمات إدارة الأصول الإدارية والتشغيلية والتشغيل المستمر والإدارة المالية.